كيف تجعل الفتاة تحبك

كيف تجعل الفتاة تحبك , يعد الموضوع شائكا بعض الشيئ لكن ان شاء الله سوف نقوم بطرح بعض النصائح للمساعدة و الافادة .
ربما تجد العديد من الناس الذين يحاولون النصح لكن دون جدوى . كذلك تتعرض لعديد الاوصاف لمثل هذا الموضوع ربما تجد من يقول لك : كيف تجعل الفتاة تحبك , كيف تجعل الفتاة تحبك بجنون , كيف تجعل الفتاة تحبك و هي تحب شخصا اخر , كيف تجعل الفتاة تحبك بالكلام , كيف تجعل الفتاة تحبك من اول نظرة . كذلك تجد معاذ الله من يقول : كيف تجعل الفتاة تحبك بالسحر .
نحن لن نطيل عليك سوف نقدم لك نصائح و ارشادات منقولة عن خبراء في علم النفس تابع القراءة معنا و نرجوا ان تقرأ ما يفيدك .
اولا و قبل كل شيئ فل نتعرف عن الحب , ماهو الحب .
الحب هو شعور بالانجذاب و الاعجاب نحو شخص ما او شيئ ما , و قد اثبتت دراسات علمية ان الجسم يفرز هرمون الاوكسيتوسين اثناء اللقاء , المعروف بهرمون المحبين .
اما الحب بالنسبة للفتاة فيكون حبا اعمى في سن المراهقة . فتتحدى كل الصعوبات و العوائق من اجل الحبيب و مع مرور السنوات تتوجه الفتاة نحو النضج فتغير هذا المعنى او التعريف ليعكس تماما فيصبح غالب التفكير لديها في كيفية عيش هذا الحب او تأثيراته و من هذا المبدأ أو الأساس نبدأ و اياكم توجيه نصائحنا .
1 . الباب الأول في كيف تجعل فتاة تحبك .
الماديات و هي الاساس في الحياة و قد اتى الذكر عليها أولا نظرا الى اهميتها فالمطلوب توفير المعدل الأدنى من الاساسيات لتعجل فتاة ما تنظر نظرة عشق اليك و ليس المطلوب مستحيلا يعني توفير بعض المستحقات . و يساهم هذا في جعل فتاة تتعلق بك اكثر هذا ما يسمى بتطوير علاقة حب و تقويتها مع التنويه الى ان هذا لا يجعل فتاة تحبك اذا لم يكن لديها بادرة لذلك .
2 . الباب الثاني في كيف تجعل فتاة تحبك .
قوة الشخصية و تعتبر من بين الاهم لدى الانثى فهي دائما ما تبحث عن الفتى الذي يملك الجرءة الزائدة عن باقي بني جنسه , كذلك تحب الفتى صاحب الاسم لدى العامة يعني هذا ( كثرة حديث الناس عنه و لا يكون حديث الناس عنك الى من خلال قوة شخصيتك و جرئتك المبالغة نوعا ما ) . قد يساهم هذا الامر في كسب حب صادق من قلب فتاة عاشقة .
3 . الباب الثالث في كيف تجعل فتاة تحبك .
ردود الافعال و في هذا المجال سوف نشارككم عديد النصائح على شكل رؤوس أقلام .
- المبالغة في تقييم الاجابيات .
- تجنب المبالغة في تقييم النواقص .
- تجنب الحديث حول العلاقات السابقة لكلا الطرفين .
- عدم المبالغة في اظهار العواطف .
- ادخال المرح على كلامك و من خلال تفاعلاتك معها .
- اختيار الالفاظ الرقيقة و الابتعاد عن الكلام الخشن .
4 . الباب الرابع في كيف تجعل فتاة تحبك .
المظهر و قد تم اختيار هذا العنصر في اخر الموضوع نظرا الى عدم قوة اهميتها فحسب ما ذكر العديد من الخبراء فان المظهر يكون مهما لاول لقاء و بعد اللقاء الاول لا يتم الانتباه الى التغيرات المظهرية .
ختاما ان تكسب قلب فتاة او ان تجعل فتاة تحبك ليس بالامر الصعب و من خلال هذا الموصوع اردنا ان نجنبك المزيد من البحث حول طرق لكسب حب احدى البنات و في الختام نرجوا ان نكن قد افدناك .